عبدالله السعيد يختار خليفة محمد عواد في الزمالك.. حارس مفاجأة

عبدالله السعيد يختار خليفة محمد عواد في الزمالك.. حارس مفاجأة

يبحث مسؤولو النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن حارس مرمى مميز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل تحسباً لرحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري.

عبدالله السعيد يختار خليفة محمد عواد في الزمالك.. حارس مفاجأة

ويبحث النادي الزمالك في هذه الأيام تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي القلعة البيضاء خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل مجاناً عن القلعة البيضاء بدون حصول الزمالك على أي مقابل مادي من الصفقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمباراة قوية ومهمة أمام فريق طلائع الجيش غدًا الخميس ببطولة الدوري الممتاز ، ويدخل الفارس الأبيض اللقاء سعياً عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في المباراة.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة القيد

وكان فريق الزمالك قد فاز في الجولة الماضية على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في مباراة الدوري الممتاز فيما خسر فريق طلائع الجيش من فريق الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية أيضاً ببطولة الدوري الممتاز.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم ملف أزمة القيد في الصيف القادم ودفع فلوس خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق والذي حصل على حكم باحقيته في الحصول على 2.5 مليون يورو.

عبدالله السعيد يختار خليفة محمد عواد في الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة :” عبدالله السعيد نجم الفريق الأبيض عرض على إدارة حسين لبيب التعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز وحارس مرمى فريق الأهلي السابق نظراً للعلاقة القوية بينهما”.

وتابع:”السعيد رشح شريف إكرامي للانضمام لفريق الزمالك تحسباً لرحيل محمد عواد في الصيف وعدم تجديد عقده مع الفريق حتى الأن”.